ادارة مطروح التعليمية
أهلا بك زائراً ومشاركاً ونرحب بكل آرائك

ادارة مطروح التعليمية

مصمم المنتدى / ثروت المهدي عوض
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
تعلن إدارة مطروح التعليمية عن توصلها إلى بروتوكول إتفاق مع مركز بداية للتدريب وتكنولوجيا المعلومات لتقديم منحة للحصول على دبلومة أخصائي موارد بشرية للإستعلام الأتصال بـ أ / ثروت المهدي

شاطر | 
 

 وصف النار والترهيب منها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثروت المهدي
مدير
مدير


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: وصف النار والترهيب منها   الأحد نوفمبر 20, 2011 8:11 pm

التخويف من عذاب جهنم



جاء جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في حين غير حينه الذي كان يأتيه فيه فقام عليه الرسول الكريم فقال : يا جبريل مالي أراك متغير اللون ؟ فقال ما جئتك حتى أمر الله عز وجل بمنافخ النار فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم Sad( يا جبريل صف لي النار , أو انعت لي جهنم فقال جبريل : أن الله تبارك وتعالى أمر بجهنم فأوقد عليها ألف عام حتى ابيضت ثم أمر فأوقد عليها ألف عام حتى احمرت ثم أمر فأوقد عليها ألف عام حتى اسودت , فهي سوداء مظلمة لا يضئ شررها ولا يطفأ لهبها . والذي بعثك بالحق نبيا لو أن قدر ثقب أبره فتح من جهنم لمات من في الأرض كلهم جميعا من حرها , ولو أن خازنا من خزنة جهنم برز إلى أهل الدنيا لمات من في الأرض كلهم من قبح وجهه ومن نتن ريحه , ولو أن حلقه من حلقة سلسلة أهل النار التي نعت الله في كتابه وضعت في جبال الدنيا لارفضت وما تقاربت حتى تنتهي إلى الأرض السفلي.



اللهم إنا نسألك الجنة وكل ما قرب إليها من قول أو عمل ونعوذ بك من النار ومن كل ما قرب إليها من قول أو عمل. اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من غضبك والنار. اللهم أجعل قبورنا روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار. اللهم إنا نسألك الجنة ، اللهم إنا نسألك الجنة ، اللهم إنا نسألك الجنة ، اللهم إنا نعوذ بك من النار ، اللهم إنا نعوذ بك من النار ، اللهم إنا نعوذ بك من النار برحمتك يا أرحم الراحمين ، وسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tharwat555.forumegypt.net
 
وصف النار والترهيب منها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ادارة مطروح التعليمية  :: اسلاميات :: قصص وعبر-
انتقل الى: